6 أسباب أمنية تجعلك تغيراسم المستخدم سناب شات

 تطبيق سناب شات الآن يسمح لك بتغيير اسم مستخدم سناب شات، ولكن لماذا قد تريد ذلك؟ فيما يلي أسباب متعلقة بالأمان والخصوصية يجب وضعها في الاعتبار.
 
 هل أردت يومًا تغيير اسم مستخدم سناب شات ولكنك لم تستطع فعل ذلك؟ يتخذ سناب شات إجراءات لحماية مستخدميه من خلال السماح لهم بتغيير أسماء المستخدمين الخاصة بهم. على الرغم من أن تغيير اسم مستخدم سناب شات هو تطور مرحب به ، إلا أن هناك أسئلة حول فعاليته ، خاصة وأن Snapcode الخاص بك يظل كما هو. 
 
سناب شات

 ومع ذلك هناك الكثير من الأسباب الأمنية التي قد تفكر فيها في تغيير اسم مستخدم سناب شات.

1. الخرق الأمني

يؤدي الخروقات الأمنية على إحدى الشبكات إلى الكشف عن المعلومات الشخصية للمستخدمين . هذا سبب وجيه لتغيير اسم مستخدم سناب شات الخاص بك ، لا سيما بعد هجوم مشتبه به.

كشف اختراق
سناب شات في جانفي 2014 عن تفاصيل 4.6 مليون حساب سناب شات. سمحت الثغرة الأمنية للمتسللين بالحصول على أسماء مستخدمين وأرقام هواتف لملايين المستخدمين. في مثل هذه الحالة ، من الأفضل أن تقوم بتغيير اسم المستخدم وكلمة المرور على الفور لحماية نفسك.

2. البرمجيات الخبيثة

إذا اكتشفت أنك تعرضت لهجوم برمجيات خبيثة ، فمن الأفضل الاتصال بمسؤول سناب شات وتغيير اسم المستخدم .

يمكن للهكر اختراق حسابك على
سناب شات ببرامج ضارة بمجرد النقر على رابط مصاب. يمكنك تخفيف الأضرار عن طريق تغيير اسم المستخدم سناب شات بمجرد الشك في تعرضك لبرامج ضارة.

4. الخصوصية

 على الرغم من أن سناب شات مساحة عامة ، إلا أنك لا تزال بحاجة إلى مستوى معين من الخصوصية ، حتى من الأشخاص المألوفين لك مثل العائلة والأصدقاء والزملاء. إذا كنت لا تريد أن يحتفظ بعض الأشخاص بعلامات تبويب لك ، فيمكنك تغيير اسم المستخدم الخاص بك ، حتى لا يتمكنوا من العثور على حسابك.

و إذا كنت ضحية التصيد عبر الإنترنت على
سناب شات ، فإن تغيير اسم المستخدم سناب شات يمكن أن يساعدك. لا يستطيع المتصيدون الوصول إليك طالما لم يكن لديهم اسم المستخدم الجديد (إلا إذا كان لديهم رمز Snapcode الخاص بك).

5. الملاحقة

سبب أمني آخر لضرورة تغيير اسم المستخدم سناب شات للأمان هو تجنب الملاحقة ، خاصة فيما يتعلق بالعلاقات. على سبيل المثال ، ربما تكون قد خرجت للتو من علاقة مسيئة وتحاول أن تكون لديك بداية جديدة. أنت بحاجة إلى الحصول على اسم مستخدم جديد لدخولك إلى فصل جديد من حياتك بعيدًا عن أعين حبيبتك السابقة.

يؤدي تغيير اسم المستخدم في هذه الحالة إلى صعوبة العثور عليك. هذا مهم للغاية لأن المطاردة عبر الإنترنت أمر شائع بعد الانفصال. من الممكن أن يطاردك حبيبك السابق على
سناب شات ، مع العلم بكل خطوة تقوم بها إذا احتفظت باسم المستخدم الخاص بك. نعم ، يمكنك حظر الأشخاص على سناب شات ، لكن من المحتمل أن يضيفوك إلى حساب آخر.

6. الألقاب الهجومية

   بعض الألقاب تكون مسيئة لبعض الآخر احيانا. إذا كنت ذاهبًا إلى مكان جديد، فقد ترغب في تغيير اسم المستخدم سناب شات إذا كان له دلالة سلبية.

باستخدام ميزة تغيير اسم مستخدم
سناب شات، يمكنك تغيير اسم المستخدم ليناسب مكانك الحالي لأسباب أمنية . والناس يتغيرون بمرور الوقت أيضًا ما وجدته مضحكًا عندما كنت مراهقًا قد لا يبدو مضحكًا عندما تصبح في العشرينات من العمر.

الاحساس بالراحة

تجعل القدرة على تغيير اسم مستخدم سناب شات أكثر مرونة في الاستخدام. قد يكون اسم المستخدم رائعًا في الوقت الذي فتحت فيه حسابك ولكنه في غير محله بعد سنوات قليلة من الآن. يمكنك بسهولة تغييره إلى اسم مستخدم أكثر قبولًا دون الحاجة إلى القلق بشأن فقدان ما يلي.

بالرغم من أنه لا يمكنك تغيير اسم مستخدم
سناب شات إلا مرة واحدة في العام، إلا أنه قد يساعد في حمايتك في المواقف الأليمة. يمنحك اسم المستخدم الجديد هوية جديدة عبر الإنترنت ، ويمكنك منع الأشخاص غير المرغوب فيهم من العثور عليك على المنصة.
تعليقات