طرح تطبيق Galaxy Enhance-X لتعديل الصور المدعوم بالذكاء الاصطناعي القوي من سامسونج على جالكسي S23

 لقد تم إصدار تطبيق Galaxy Enhance-X لأول مرة في يوليو2022.
 
يحتوي تطبيق معرض سامسونج على الكثير من الميزات وخيارات الإصدار القوية. في يوليو 2022 ، قدمت Samsung Galaxy Enhance-X كبرنامج تجريبي يستخدم الذكاء الاصطناعي لتقليل الضبابية والانعكاسات من اللقطة. تضمنت الإمكانات الأخرى القدرة على ترقية الصورة وزيادة تأثير HDR والمزيد. بعد 10 أشهر من الاختبا، قامت المجموعة الكورية أخيرًا بنشر Galaxy Enhance-X على متجر تطبيقات Galaxy لسلسلة جالكسي S23.
جالكسي S23

يمكن لـتطبيق Enhance-X أن يعمل سحره على أي صورة؛ لا يقتصر على الصور الملتقطة بهاتف Galaxy . بعد تعديل صورة باستخدام البرنامج ، يمكنك مقارنة ما قبلها وبعدها باستخدام شريط التمرير على الشاشة. لا يتمتع أحدث برنامج لتحرير الصور للشركة ، بخلاف معرض سامسونج، بوصول كامل إلى مجموعة الصور الخاصة بك. بدلاً من ذلك، يجب عليك اختيار الصورة يدويًا ليتم تحسينها.

نظرًا لأنه يتطلب محرك AI قويًا ليعمل، فإن Galaxy Enhance-X متاح حاليًا فقط على تشكيلة جالكسي S23. ومع ذلك، تحاول
سامسونج جعل التطبيق متوافقًا مع سلسلة Galaxy S22 في أقرب وقت ممكن، مع دعم المزيد من الهواتف الذكية، بما في ذلك سلسلة Galaxy A، أيضًا في الأعمال.

يمكن تنزيل Galaxy Enhance-X مجانًا من متجر تطبيقات جالكسي. ولا تقلق إذا لم يكن لديك هاتف Galaxy S23 أو هاتف سامسونج. تحقق من بعض أفضل تطبيقات تحرير الصور لنظام اندرويد، والتي توفر مجموعة متنوعة من الأدوات المتطورة لتحسين الصور التي تلتقطها.
تعليقات