أفضل 5 ألعاب مجانية للتزلج للأندرويد

اخترت لك 5 ألعاب مجانية للتزلج وأكثرها تنوعًا، حتى تتمكن من العثور على شيء تستمتع به في أوقات فراغك.
 
ألعاب مجانية,العاب تزلج

1. لعبة Skateboard Party 3

إذا كنت تريد لعبة التحدي، فإن Skateboard Party 3 هي اللعبة المناسبة لك. هذا العنوان هو الأقرب لمحاكاة تجربة لعب ألعاب Tony Hawk السابقة على هاتفك.

يمكنك الدخول إلى عالم التزلج المثير من خلال الإصدار المجاني للعبة ، والذي يتضمن وضعًا وظيفيًا وخيارًا مجانيًا للتزلج. في وضع التزلج الحر، يمكنك التدرب على روتينك والقيام بحركات مثيرة دون أي قيود. لذا، إذا كنت ترغب في تحسين مهاراتك وإتقان أساليبك ، فهذه هي طريقة اللعب.
 
عندما تكون مستعدًا للعب في بطولات الدوري الكبرى، انتقل إلى الوضع الوظيفي وواجه سلسلة من التحديات المثيرة. تتضمن لعبة Skateboard Party 3 مجموعة واسعة من الحيل والمجموعات التي يجب تنفيذها ، سواء كنت محترفًا في التزلج على الألواح أو محترفًا.

يمكنك الترقية إلى الإصدار الكامل من اللعبة إذا كنت ترغب في استكشاف مناظر طبيعية ومناطق أخرى. قم بتخصيص متزلجك بأزياء وألواح رائعة لتخصيص التجربة بالكامل.
 
لتحميل اللعبة Skateboard Party 3 : اندرويد .

2. لعبة Alto's Odyssey

Alto's Odyssey هي من الناحية الفنية لعبة تزلج على الرمال ، ولكن نظرًا لأن الحركات التي يمكنك القيام بها تشبه التزلج ، فهي تستحق بعض الاهتمام هنا. تتميز اللعبة بتصميم رسومي هادئ وموسيقى خلفية وطريقة لعب بسيطة.

تنطلق في رحلة عبر منحدر ساحر مليء بالعديد من التحديات. خلال رحلتك ، سوف تكون قادرًا على إنجاز الأعمال المثيرة الرائعة مثل القفزات الخلفية ، والقفزات الصلبة ، والقفزات الفاصلة ، والطحن ، والشرائح ... الخ. مع كل مستوى ، يمكنك الوصول إلى مناورات جديدة تعمل على تحسين تجربة التزلج.

لإبقائك متحمسًا ومشاركًا ، توفر اللعبة مجموعة متنوعة من المهام لأداءها في كل مستوى. مع استمرارك في المستويات ، ستتمكن من الوصول إلى شخصيات وألواح وأدوات جديدة. على الرغم من أنه لا يُقصد به أن يكون عداءً لانهائيًا ، إلا أنه يوفر إحساسًا بالتطور.

يتوفر Zen Mode أيضًا في اللعبة. لا يحتوي هذا الوضع على أسئلة أو صعوبات ويسمح لك برحلة المنحدر الرملي في وقت فراغك. لا توجد نقاط ولا مؤقت ولا مشتتات. هذا الوضع يرفعها إلى مرتبة أكثر ألعاب الهاتف المحمول راحةً.
لتحميل اللعبة  : الاندرويد  .

3. لعبة Tony Hawk's Skate Jam

لدى Skate Jam الكثير لتقدمه سواء كنت ترغب في إنشاء وضعية  تزلج افتراضية أو التنافس مع أشخاص عبر الإنترنت. تحتوي هذه اللعبة على الإنترنت إلى حد كبير على مجموعة متنوعة من الأوضاع والمناظر الطبيعية الخلابة مثل الحدائق والمدن والصحاري.

للوصول إلى هذه الأماكن ، يجب عليك إكمال مجموعة متنوعة من الأنشطة والأهداف، مما يضيف تحديًا مثيرًا للفضول للعبة. تتميز خرائط Skate Jam بحجم معقول، مما يمنحك الكثير من الفرص لإظهار قدراتك في التزلج وتحقيق العديد من الإنجازات.

يجب أن تشارك في ثلاث جولات في البطولات عبر الإنترنت ، حيث تكسب كل مرحلة ناجحة عددًا محددًا من النقاط. يتم تجميع النقاط على ثلاث جولات، ويفوز صاحب أعلى مجموع نقاط ، ويضيف الإصدار عبر الإنترنت مستوى آخر من المنافسة.

لتحميل اللعبة: الاندرويد .

4. لعبة Perfect Grind

Perfect Grind هي لعبة محاكاة لوحة تزلج افتراضية مثالية إذا كان كل ما تريد القيام به هو حيل الأرض ولا تهتم بالوضعيات. سوف تتعلم وتتقن خدعة جديدة مع كل مستوى اخر.

ستوضح لك اللعبة كيفية القيام بكل خدعة خطوة بخطوة. قد تتعلم أي شيء من القفزة الخلفية الأساسية إلى المناورات الغريبة مثل nollie dolphin.

للتقدم في اللعبة يجب أن تحقق سلسلة من الأهداف في كل مستوى، مما يضمن لك تعلم قدرات جديدة والبقاء متحمسًا. أثناء قيامك بكل خدعة ، ستتلقى جوائز يمكنك استخدامها لفتح شخصيات إضافية وتصميمات لوح التزلج والملابس وعناصر أخرى.
 
لتحميل اللعبة: الاندرويد .

5. لعبة Turbo Stars

هل تريد لعبة بسيطة لكنها مسلية؟ إذن ، فإن لعبة Turbo Stars هو ما تبحث عنه تمامًا. تعتبر لعبة التزلج هذه أساسية للغاية مقارنة بالآخرين في فئتها، على الرغم من حركتها السريعة للغاية.

على الرغم من أنه لا يمكنك القيام بحركات متطورة مثل التقلبات الخلفية أو الطحن، فقد تنافس لاعبين آخرين عبر الإنترنت وغير متصل.

بينما تستمر في اللعبة، ستجد المال والمفاتيح، وغيرها من الأشياء التي يمكنك إنفاقها لشراء ملابس وألواح تزلج جديدة لشخصيتك. يمكنك أيضًا سحق المعارضين الذين يقتربون منك كثيرًا أثناء السباق، مما يمهد الطريق إلى خط النهاية.

لتحميل اللعبة: الاندرويد .
تعليقات